تحميل اسرع متصفح للتلفون والكمبيوتر مع روابط التحميل مباشرة

في هذه المقالة سنحاول أن نقدم لك طرق تحميل اسرع متصفح للتلفون والكمبيوتر مع روابط التحميل الرسمية.

يمكن أن يُحدث المتصفح الصحيح فرقًا كبيرًا في طريقة عمل الإنترنت. يمكن أن يحميك من تتبع المعلنين عبر الإنترنت. يمكنه مزامنة جميع عناصرك مع هاتفك و / أو جهازك اللوحي.

كيفية تحميل اسرع متصفح؟

1- موزيلا فايرفوكس
2- مايكروسوفت ايدج
3- جوجل كروم
4- الأوبرا
5- فيفالدي

1. Mozilla Firefox- موزيلا فايرفوكس

أفضل متصفح للمستخدمين المتميزين وحماية الخصوصية

  • مرونة لا تصدق
  • مزامنة عبر الأنظمة الأساسية
  • حماية خصوصية جيدة
  • أبطأ قليلاً من المنافسين

لطالما كان Firefox متصفحنا المفضل. الإصدار 72 جيد بشكل خاص: يمكنه تنبيهك إذا كان عنوان بريدك الإلكتروني مدرجًا في خرق معروف للبيانات ، فهو يحظر النوافذ المنبثقة المزعجة بإعلامات الإخطارات ، وهو سلس وصلب حتى على الأجهزة المتواضعة إلى حد ما.

بقدر ما نحب Firefox – فهو لا يزال متصفحنا المفضل حاليًا – نحن قلقون بشأن مستقبله. لم يكن عام 2019 عامًا رائعًا بالنسبة لموزيلا.

حمل متصفح فايرفوكس من هنا

2. Microsoft Edge – مايكروسوفت ايدج

  • أدوات خصوصية واضحة للغاية
  • سريع جدًا
  • يمكنك حفظ المواقع كتطبيقات
  • Windows يفضل أن يكون هو المتصفح الإفتراضي

سيتذكر القراء الأكبر سنًا Microsoft باعتباره متصفح سيء التي أدت في النهاية إلى ظهور Firefox و Chrome. لكن Microsoft تقف إلى جانب الملائكة الآن وقد أعيد بناء متصفح Edge مع Chromium في صميمها. إنه متصفح Windows الافتراضي وهناك أيضًا إصدارات لأنظمة التشغيل iOS و Android و Mac.

الإصدار الجديد الذي يعمل بنظام Chromium أسرع بكثير من سابقه ويتضمن بعض الميزات المفيدة بما في ذلك القراءة بصوت عالٍ ، والقدرة على إرسال الوسائط مثل مقاطع الفيديو المضمنة إلى أجهزة Chromecast ، وصفحة بدء على غرار Opera ومجموعة جيدة من الوظائف الإضافية مثل مديري كلمات المرور وحاصرات الإعلانات وما إلى ذلك.

تحميل متصفح مايكروسفت ايدج من هنا

سنستمر بذكر قائمة أفضل متصفح للتلفون والكمبيوتر لا تنسى أن تشاهد مقالات الموقع السابقة:
كيفية تغيير خلفية ZOOM تطبيق الإجتماعات الأشهر
كيفية إنشاء حساب zoom زووم في الكمبيوتر و الموبايل

3- Google Chrome – متصفح جوجل كروم

إنه المتصفح المفضل على مستوى العالم والأكثر إستخداماً كيف لا وهو إحدى منتجات جوجل

  • أداء سريع
  • قابل للتوسعة

لكن هناك بعض المجالات التي يتفوق فيها منافس Microsoft على G الكبير ، بشكل ملحوظ في استخدام الموارد: يعتبر Chrome سيئ السمعة لمطالبه الضخمة من الموارد ويمكنه أن يعمل إلى حد ما على الأجهزة منخفضة الطاقة مع ذاكرة وصول عشوائي محدودة.

تم تصميم ميزة Tab Freezing الجديدة لمعالجة ذلك عن طريق “تجميد” علامات تبويب الخلفية تلقائيًا حتى لا تستخدم الموارد دون داعٍ ، ولكن يظل Chrome متعطشًا للأجهزة.

Chrome ليس متصفحًا سيئًا بأي حال من الأحوال. بل على العكس تمامًا: إنه متصفح رائع يحتوي على مكتبة رائعة من الوظائف الإضافية والدعم والمزامنة عبر الأنظمة الأساسية وميزات الملء التلقائي الممتازة وبعض الأدوات الرائعة لمطوري الويب.

يمكن أن يحذرك إذا تم اختراق بريدك الإلكتروني ، ولديه بحث آمن لنظام أسماء النطاقات عن مقدمي الخدمة المتوافقين (DNS العام الخاص بشركة Google هو أحدهم) ويحظر الكثير من المحتوى المختلط الخطير مثل النصوص والصور على اتصالات آمنة بخلاف ذلك. كما أنه يمكّن WebXR API للواقع المعزز والواقع الافتراضي. ولا تنس وضع Chrome المظلم ، الذي يجعل التصفح أسهل على العينين ليلاً.

هذه كلها جيدة ، لكننا نعتقد أن فايرفوكس يتفوق عليها في حماية الخصوصية.

تحميل متصفح جوجل كروم

قدمنا لك في هذه المقالة قائمة بأفضل و اسرع متصفح للعام 2020.